رفع 40 طن مخلفات وقمامة في حملات نظافة بقرى المنيا

رفع 40 طن مخلفات وقمامة من المنيا
رفع 40 طن مخلفات وقمامة من المنيا

وجه الدكتور محمد حلمي رئيس مركز ومدينه المنيا رؤساء المجالس المحلية بالتشديد على متابعة أعمال النظافة بالقرى.

من جانبه، أكد أحمد عمران رئيس الوحدة المحلية بقرية بني أحمد الغربية بمتابعة أعمال النظافة، حيث قام قسم البيئة برفع مخلفات بمصرف المحيط شمال قرية بني أحمد ونقلها للمقلب العمومي وتطهير القرية حفاظا على سلامة صحة المواطنين ومكافحة فيروس كورونا.

في نفس السياق، أفاد حماده جمعة رئيس الوحده المحلية بقرية دمشير بـ رفع مخلفات وتراكمات من جميع نقاط التجميع بشوارع القرية، لتيسير حركة سير المواطنين والحفاظ على المظهر الجمالي للقرية.

كما واصل قسم البيئة بقرية نزلة حسين أعماله، حيث أفاد أشرف فرغلي رئيس الوحدة المحلية بمتابعة وتكثيف حملات النظافة اليومية ورفع مخلفات وتراكمات من طريق "طراد النيل".

وفي دائرة الوحدة المحلية ونقلها للمقلب العمومي بالظهير حفاظا على بيئة صحية خالية من الأمراض، كما واصل قسم الانارة بالقرية أعماله بصيانة كشافات الإنارة أمام الكنائس استعدادا لاحتفالات راس السنه. 

 وفى سياق متصل واصل قسم بقرية صفط الخمار متابعة أعمال النظافه بالقرى، حيث تم رفع 40 طن مخلفات وتراكمات من الطريق العام ومن ترعة سري باشا وأمام مجمع المدارس ومن شارع المعهد الدينى بدمشاو هاشم ونقلها للمقلب العمومي بالظهير الصحراوي حفاظا على سلامة أرواح المواطنين والحد من انتشار الأمراض.

كما واصلت قرية حملات النظافة المكثفة بالقرية، حيث أكد محمد محمود رئيس الوحدة المحلية بالقرية رفع مخلفات وتراكمات بجميع شوارع القرية والقرى التابعة لها ونقلها للمقلب العمومي بالظهير حفاظًا على المظهر الجمالي للقرية والحد من انتشار الأمراض والأوبئة خاصة كورونا.


اقرأ أيضاً : تنظيم احتفالية رأس السنة في مكتبة مصر العامة بالمنيا